أرشيفية
أرشيفية


435 مرشحا يتنافسون على مقاعد  النقابات العمالية بأسيوط 

محمد منير

الأربعاء، 23 مايو 2018 - 12:35 م

قال عبد الناصر بكر - رئيس اتحاد عمال أسيوط: «إن الانتخابات العمالية التى ستجرى يوم الخميس، سوف تجرى في 18 لجنة عامة بمحافظة أسيوط، مقسمة إلى 100 لجنة فرعية بمختلف الهيئات التي تعقد بها الانتخابات، إذ بلغ عدد المرشحين بمختلف الهيئات 434 مرشحا منهم 47 على رئاسة اللجان و387 مرشحا على مقاعد العضوية».

 

وأضاف أن جميع مراحل الانتخابات النقابية سوف تتم بشفافية مطلقة وحيادية تامة للوصول إلى تنظيم نقابي قوى يعبر عن العمال ويسهم في زيادة الإنتاج، وان الانتخابات ستكون بإشراف قضائى كامل ولانها الاولى منذ سنوات فسوف نجتهد جميعا لتخرج بصورة مشرفة للتنظيم العمالى بمحافظة أسيوط.

 

وأكد المحاسب إبراهيم أبو العيون - مساعد رئيس شركة بترول أسيوط ورئيس اللجنة المنظمة للانتخابات، أن الشركة استعدت لإجراء انتخابات ممثلي اللجنة النقابية وأعضاء مجلس الإدارة بتجهيز السرادقات لاستقبال من لهم حق التصويت من الناخبين وعددهم 2100 موظف.

 

وبلغ عدد المرشحين للنقابة 64 عضوا يتنافسون منهم 6 على مقعد النقيب و58 مرشح على مقاعد العضوية لاختيار 10 أعضاء بينما يتنافس 27 على عضوية مجلس الإدارة منهم 14 عمال و13 فئات لاختيار 4 من بينهم 2 عمال على الأقل وستجرى الانتخابات فى 4 لجان انتخابية.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة